طريقة مثيرة للاستحمام


طريقة مثيرة للاستحمام


طريقه راائعه للاستحمام مع زوجتك وقضاء ليله مثيره جداااا

اولاً مكوناتها :
1
– زيت مناسب لعمل المساج
2
– ورد المجفف حديثاً
3
– ليفه اسفنجيه ناعمه

ثانيا طريقة التحضير لها :
يسخن الزيت قليلاً ويضاف له الورد المجفف ولكن لايسخن لدرجه عاليه كي لايفقد رائحته الزكيه والطيبه مجرد تسخين فقط ليكون حار على الجسم ثم يرفع عن النار ويترك إلى ان يتشبع الزيت بنكهة النعناع أو الورد المجفف.
يدهن الزوجين كل منهما جسم الآخر في نفس الوقت ويستحسن زيادة كمية الزيت ويكون بوفرة ويجب ان يدهنان أجسامهم والزيت حار هذه أهم نقطة في الموضوع.

ثالثا الطريقة:
ينام الزوج على ظهره وتتزحلق الزوجه على بطنه بمؤخرتها او تنام الزوجه على بطنها ويقوم الزوج بالتمسح على ظهرها بجسمه , كل حال المغزى هنا هو تلامس الأجسام ببعضها والإحتكاك الحميمي بين الزوجين وما يتخلله من كلام عاطفي جميل له وقعه الرنان على أذن الزوجه .
بين كل فترة والأخرى يجب ان يرش الزوجين على أجسامهما قليل من الزيت الحار وعلى هذا المنوال الى ان يصيبهم بعض الخمول نتيجة الزيت الحار .
رائحة النعناع ستملأ أجسامهم والغطاء فالرائحة الطيبة ومن هنا يمكن للزوج ان يغازل زوجته من خلال المناوشات الخفيفة كالعض والتقبيل والتنفس عن أذنها .
وكذلك اثناء جلوسهم في البانيو يقوم الرجل بالجلوس مع مباعدة الارجل فتاتي الزوجه امامه وتجلس بنفس الجلسه ولكن بجهة معاكسه ويقوم الاثنين بتدليك منطقة الصدر بشكل دائري في نفس الوقت مع غسل منطقة الصدر بالماء كل فتره لتقبيلها بالشفاه وعضها قليلا وبعد هذه العمليه بال***ان ان تتقرب بنفس جلستها اكثر لزوجها بحيث تجلس على القضيب ويتم استكمال عمل المساج اثناء الايلاج وفي هذا الوقت ايضا يقوم الزوج بضم زوجته جدااا ليشعرها بقمة المتعه والحنان وبالتالي سيكون الوضع الان انهم متعاكسين في الجلسه وجها لوجه مع حدوث عملية الايلاج .. ولكن يسبق هذه الأمور الكلام المعسول والطيب والتغرزل بمفاتنها ومن هنا يستطيع كل من الزوجين اظهار مافي جعبتهما من كلام ومصارحه وأسرار

 

jedTOOPdah@hotmail.com

 


About this entry