فن ضرب مؤخرة الزوجة


فن ضرب مؤخرة الزوجة


لايوجد مايثير الرجل جنسياً أكثر من موخرة المرأة البارزة

فالزوج يهتم بأمر المؤخرة كثيراً ويحب أن يشاهدها في عدة أشكال ووضعيات

فمثلاً يحب أن يشاهدها وهي خلف ملابس ضيقة تثير انتباهه أو تكون خلف ملابس فضفاضة وشفافة… وأجمل مايشاهده ويجعله في حالة هذيان هو الرقص المغري بملابس عارية… عندما تقوم الزوجة بهز وإرتجاج مؤخرتها أمامه بحركات مثيرة…. هنا لا يستطيع أن يتمالك نفسه من الاثارة… فهذا له تأثير جنسي قاتل يصيب الرجل بالجنون….!!!

 

وهناك طرق كثيرة للإستمتاع بها وهي أشد لذة وحرارة من الايلاج نفسه …

من إختضان وبوس ومسح باليدين….والضرب أيضاً… فضرب الزوج لمؤخرة زوجته يثيرها ويثيره هو أيضاً حين تظهر أصوات واهتزازات من آثار الضرب بالإضافة الى الإحمرار الشديد….ويستحب بأن يكون الضرب بشدة أثناء الجماع لا قبلة ففي البداية يكون الضرب خفيفاً على المؤخرة والفرج حتى تستثار الزوجة وبعدها يتصاعد تدريجياً اثناء الجماع …..

 

الضرب أثناء المداعبة له متعة لذيذه وله عدة طرق ومن ضمنها يجلس الزوج على السرير ممتد الارجل وتأتي الزوجة وتستلقي على أفخاذ زوجها… في هذه الحالة ستكون المؤخرة بين متناول أيدي الزوج فيقوم بإنزال الشورت تدريجياً ويقوم بالمسح على المؤخرة بيديه الاثنتين ويضربها ضرباً خفيفاً في البداية ويشتد الضرب تدريجياً مع إدخال يده بين أردافها ليداعب البظر والشفرتان لتستثار الزوجة أكثر….

 

(أنواع المؤخرات المثيرة)

 

 هناك أشكال معينة من المؤخرات الجميلات والتي تثير الكثير من الرجال وهي كالتالي:

 

المؤخرة البالونه: وهي المؤخرة المستديرة المنتفخة في استدارتها وبروزها إلى الخلف.. وعادة ما تكون مشدودة وفي نفس الوقت لينة تماماً كالبالون المملوء بالماء… وهذا النوع من المؤخرات خطير جداً والكشف عنه للآخرين جريمة… لأنه فتنة كبيرة وسبب لمعارك بين الشعوب… ومن الأمثلة عليها مؤخرة جنيفر لوبيز والمغنية مارايا كيري..

 

المؤخرة الكمثرى: وهي المؤخرى التي تشبة ثمرة الكمثرى بحيث تبدأ ضيقة وتنتهي مبعوجة إلى الجانبين مع قاعدتين مملوءتين تمثلان رأس الفخذين.. وهي في الغالب لينة كالوسادة… ومن أجمل المؤخرات الكمثراوية مؤخرة الفنانة جنيفر لف هيويت..

 

المؤخرة الليمونه: وهي المؤخرة الصغيرة الحجم ولكنها مستديرة وبارزة قليلاً… وتسمى أيضاً بالمؤخرة الرياضية… وتكون صاحبتها من النوع الشقي الكثير الحركة بحيث تكون في الغالب متماسكة وضيقة وينصح بعدم العبث بمثل هذه المؤخرة حيث أن لها عضلات قوية قد تضغط على القضيب في لحظة القذف مما يسبب الآم في الخصيتين…

 

المؤخرة التفاحة: وهذه تشبه إلى حد كبير المؤخرة الليمونة ولكن بحجم أكبر وأكثر نعومة وأكثر عمقاً… وهي من أجمل المؤخرات وأفضلها للجماع…

 

 

jedTOOPdah@hotmail.com


About this entry