أسلحة فتاكة للمرأة كيف تستخدمها !


أسلحة فتاكة للمرأة كيف تستخدمها !


تأثيرها خطير لو عرفت كيف تستخدمها !

تمتلك المرأة بطبيعتها أسلحة فتاكة قادرة على تدمير الوسائل الدفاعية للرجل والسيطرة عليه ، بل وجعله أسيرا لهذه القوة الضاربة ومطيعا لها .

أسلحة في مفعولها أقوى من صواريخ سكود وأخطر في تأثيرها من عابرات القارات ،هذه الأسلحة طبيعية .. وهبها الخالق سبحانه لهذا المخلوق الرقيق بطبعه .. الخطير بعناده والتفافه يختلف استخدامها من زوجة لأخرى ، كل زوجة بحسب ثقافتها وإدراكها وفلسفتها في الحياة ، وإن كانت المرء الذكية بلا شك هي من تطوع هذه الأسلحة للحفاظ على ولاء الزوج واستمرار السعادة في الحياة الزوجية ومن أمثلة هذه الأسلحة :-

· إغراء نظرة العين: تأثيرها خطير لو عرفت المرأة كيف تستخدمها ! نظرة شوق .. نظرة غلا .. نظره شهوه ووله .. نظره إغراء مع أنوثة خاارقه

· إغراء الشفتان: لا يمكن إهمال الدور الكبير والمؤثر للشفتان في ترويض الرجال وخاصة إذا ما قامت الزوجة ببعض الحركات المختلفة التي تزيد من إغرائهما ( وخاصة عند إشراك اللسان في الموضوع ( !!

· إغراء الصوت: صوت الهمس الناعم أثناء الكلام والتنهدات المثيرة من فتره لأخرى تؤثر بشدة على الزوج !!

· إغراء الإذن: للإذن سحر خاص باللقاء الحميم .. اتركي لزوجك الفرصة يأخذ راحته في اللعب بالأذن .. المشكلة إن بعض المتزوجات لا يعترفون بتأثير هذاا السحر .. بس التجربة خير برهان !!

· الخدود: للخدود سحر خاص .. ما اعتقد فيه أحد من النساء أو الرجال حتى ما عنده إدراك ومعرفة بعمايل الخدود .

· منطقة النحر: وهي بين العنق والصدر حافظي على صفاء المنطقة وإبرازها بالملابس المكشوفة لها طعم آخر !!

· منطقة الصدر: الصدر .. وما أدراك ما الصدر ، من أخطر الأسلحة الفتاكة ، مااحب أتكلم عنه كثير لأن الكل عارفين تأثيره الفتاك على الزوج المسكين !!

· الخصر: خلي زوجك دائما يمسكك من خصرك علشان بيشوف الفرق الكبير بين مسكه خصرك وخصره مع قليل من التمنع الحلو !

· الملابس الجذابة: ملابس المرأة الجذابة داخل المنزل لها دور كبير ورئيسي في سلب عقل الرجل ، وخاصة إذا كانت مغلفة بروائح زكية ، وألوان ملفتة.

· الابتسامة الفاتنة: ابتسامتك الجذابة لازم تكون ناعمة وضحكتك لازم بتكون مثيرة وبطريقة رومانسية وناعمة والبعد عن الضحك بصوت عالي وقهقهة يسمعها الجيران !!

 هذه بعض الأسلحة التي تمتلكها المرأة والتي ندعو كل زوجة بصوت عالي إلى استخدامها ضد الزوج وبكل ما أوتيت من قوة بشكل مستمر دون هوادة ، لأن النتائج ستكون زوج أسير .. وحب كبير وسعادة دااااااااائمة

 

 

jedTOOPdah@hotmail.com


About this entry