يفضل الرجال النساء ذوات الصدور


لماذا يفضل الرجال النساء ذوات الصدور الكبيرة؟؟؟


على عكس النساء، اللاتي يشعرن بالإثارة من قراءة قصة رومانسية، يشعر الرجال بالإثارة من النظر إلى شيء مغري مثل صدر جميل مليء ولذلك فغالباً ما يتهم الرجال بأنهم يتحدثون مع صدر المرأة وليس معها.

ولكن هل هذه هي كل الحقيقة؟ وإذا كانت هذه هي الحقيقة، هل نلوم الرجال لاهتمامهم بصدر المرأة أكثر من أي شيء أخر. أم هل نرسلهم إلى مراكز إعادة التأهيل والتأديب الاجتماعي والحضاري أم أن نظرة الرجل إلى صدر المرأة هي مجرد شعور غريزي، وطبيعي نابع من شعور الرجل بالحاجة للمرأة؟

لخصت دراسة حول أسباب اهتمام الرجال بالصدور الكبيرة العوامل التالية التي تثير الرجل وتجعله يفضل النساء ذوات الصدور الكبيرة:


1
– الصدر رمز الأمومة

في عالم مليء بالصعوبات والمشاكل، يجد الرجل ملجأ هادئاً وناعماً في صدر المرأة، حيث يتذكر فترة الطفولة، وحضن أمه الذي كان يحميه ويبعد كل المخاوف عنه.


2
– الصدر رمز الخصوبة

سواء كانت صغيرة أم كبيرة، فان الصدر يرمز للخصوبة، تماماً كما ترمز العضلات للفحولة. وكلما كان الصدر كبيراً فكلما كان يرمز إلى التغذية واستمرارية الحياة. كما أنها تشير إلى قدرة المرأة على تربية الأطفال.

3– الصدر رمز للصحة

لطالما بحث الرجل وكذلك الفتاة عن شريك قوي، مليء بالحيوية والصحة، وهكذا فأن الرجل يبحث من ضمن الصفات المتعددة في شريكته المستقبلية على صدر كبير حتى يشعر بالأمان لاختياره.


4
– الصدر مفتاح رئيسي في إثارة المرأة

كل رجل على الأغلب يعلم بأن صدر المرأة يتصل مباشرة بمنطقتها الشهوانية الأساسية. وهكذا فالصدر الكبير يشكل نقطة إثارة جنسية مهمة في جسد المرأة.

 

5– الصدر مفتاح المداعبة التي تسبق الجنس

على عكس ما قد يظنه البعض، بأن الصدر مجرد وعاء للحليب، يساهم الصدر بشكل خاص في دعم المداعبة قبل مباشرة الاتصال الجنسي ولهذا فأن حجمه مهم لكل رجل.


6
– الإغراء المحرم

يزيد الإغراء الجنسي للصدور بسبب معرفة الرجال بأن رؤيتها أمر محرم ، وهكذا يزداد الاهتمام بها. فهي بالنهاية الفاكهة المحرمة.

 
7
– الصدر رمز الأنوثة

منذ الأزل والجميع يعلم بأن الأنوثة لا تكتمل إلا بوجود صدر ناهد، ناعم هو المؤشر على البلوغ والنضوج.

 

بالإضافة إلى كل ما ذكر يساهم الضغط الاجتماعي في انجذاب الرجل إلى الصدور الكبيرة بلا وعي، حيث تستغل المجلات النسائية، ومصممو الأزياء، ومخرجو الفيديو كليب، والعديد من المخرجين والمغنيين، نقطة ضعف الرجال اتجاه الصدور الكبيرة، لتسويق مجلاتها وأغانيهم، وأفلامهم، حيث يقومون بعرض أخر الموديلات التي تكاد تكشف وتكشف أحيانا تدوير الثدي وشكله وحجمه. وبالتالي تركز على جمال الصدور الكبيرة الأمر الذي يزيد من اهتمام وشغف الرجال بها، وبالتالي المساهمة في تنمية هذه المشاعر الغريزية.

 

 

jedTOOPdah@hotmail.com

 


About this entry